تصفيات للكاتبات ( ادخلوا مهم )

مرحبا بنات 

اشتقتلكم كتيررررر زمان ماكتبت 

انا بس دخلت مشان هذا الموضوع بذات  

عندي كتير كاتبات بدون فايدة اخر موضوع خليتوا رجعت  لقيتوا . الا وقت قلهم يكتبوا 

لهيك قررت  اني اعمل تصفية ويلي خليتهم  هم = 

1- الكاتبة  يسرى hidgoi

يعني هي النشيطة فيهم كلهم 
------------------------------------

2-الكاتبة هبة hibaflower

من الاول كنتي نشيطة وبعدين  فلستي ههههه   بدي منك ترجعي تنشطي  واكيد  هذه الايام  والشهر الفضيل اذا شفتك تحسنت اكيد راح تتكرموا ثلاثتكم 
----------------------------------
3- الكاتبة حسنى  housna-rek

نفس الشيء انتي وهبة بدي ياكم ترجعوا تنشطوا من جديد 

------------------
راح عول عليكم برمضان انكم تساعدوني او لا ??

بدي ياكم تجاوبوني بصراحة 
-------------------------

بعرف انو عندكم مدونات وانا ماامنعكم انكم تعتزلوا عنهم بس بدي ياكم شو تعملوا بمدونتكم لا تنسوا مدونتي 
وانا اعمل هيك اكتب بمدونتي ونفس الشيئ للمدونات الاخرى 
عم اعمل جهدي بدون مااحكي كتير قالولي نعطيك راتبك بس انا رفضت اانا قلت انتو صديقاتي ونعمل مع بعض مافي بين الاصدقاء راتب  المهم 

---
بكرا اليوم الاخير في امتحان البيام راح ارجعلكم بسحوبات 
ومسابقات 


يلي بدها تصير كاتبة تخبرني 


وداعاااا - 




Share this:

JOIN CONVERSATION

    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق