مهم للكاتبات + مطلوب كاتبات

السلام عليكم 

انا الان عم شوف انو الكاتبات الاربعة يلي بمدونتي ولا وحدة عم تتفاعل ولا عم تكتب 

مواضيع الا موضوع  بالاسبوع واثنان لحتى قولهم انا  

وانا عن قريب راح اترك شغل المدونة وراس وحدة تهتملي فيها بس بعدين تفاجات انو 

مافي تفاعل كتير و انظمامات وانا زعلانة كتير 

نصف المواضيع عم اعملهم لحالي وعم اتعب كتير 

يلي مابدوا يكتب بمدونتي يخبرني وماراح ازعل بس لا تخلوها هيك  بدون مسابقات 

وسحوبات وكلشيء 

انا عم اعمل  كل شيء مشان تتسلوا 

----------------*---------------*-----------------

الكاتبات = 

1- ALICSANDRA   

(2 مواضيع للان )

2-  HOUSNA-REK

(4 مواضيع للان )

3-   BELLELINA67

(1 للان -_-)

4- AMIRASTARE20

(7 مواضيع للان )

هذه هي المواضيع يلي كتبتوها  لحد الان 

شهر افريل دخل  واذا وجدت تغيير في  مواضيع المدونة  انا وعدت انو الكاتبة النشيطة راح تاخذ كل شهر هدية قيمة بالدولارز

والمواضيع يلي تعملوها بليز اكتبوا فوق الصور الرابط هذا ضروري 

*----------------------*-----------------------*

انا بدي كاتبات جدد ويكونوا  يعرفوا جميع الشروط 

ويلي بدها تصير كاتبة  ترسلي طلب صداقة و تحط جيميلها هون بتعليق 


*--------------------------*------------------------*




Share this:

JOIN CONVERSATION

    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق